ERI MEDICA


 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استفسار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
409
ممارس عام
ممارس عام
avatar

عدد الرسائل : 1
   :
اعلانك هنا :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16425
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: استفسار   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 2:23 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني انا عضو جديد وتشرفت بأنظمامي ولي استفسار عن كبسولات ماكس مان
هل لها اي اضرار مع العلم بأني أخد حبوب املور+ ازمو (مونوماك) ارجو الأهمتمام من اصحاب الأختصاص

ولكم كل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASMARINO
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1856
العمر : 38
العمل/الترفيه : طبيب
المزاج : الحمد لله دوما ودائما
علم الدولة :
شعار اداري :
تكريم :
   :
اعلانك هنا :
السٌّمعَة : 30
نقاط : 18255
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 7:44 pm

لا ينصح باخد هذه الحبوب اخي خاصة انك تاخد نايتروجلسرين او مونوماك

ولك جزيل الشكر على ثقت وناسف ع التاخر

_________________


الوقت اغلى مانملك فحافظوا عليه



العبد الفقير الى ربه ( ابراهيم الصائغ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استفسار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ERI MEDICA :: الدور الأول FIRST FLOOR :: قسم العلاج الطبيعي ..والطب البديل-
انتقل الى: